Loading...

الدفاع المدني والفوسفات يبحثان إنشاء مركز بالصناعية الجنوبية

الدفاع المدني والفوسفات يبحثان إنشاء مركز بالصناعية الجنوبية

الدفاع المدني والفوسفات يبحثان إنشاء مركز بالصناعية الجنوبية
04-08-2020

واكد البزايعة، بحضور محافظ العقبة حجازي عساف ومفوض شؤون البيئة والإقليم في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة سليمان النجادات وممثلين عن الشركات في المنطقة الصناعية الجنوبية، أهمية إدامة التعاون والتواصل بين مؤسسات القطاعين العام والخاص بما يحقق أعلى درجات السلامة للعاملين داخل المصانع والمنشآت الحيوية، نظراً لأهمية وحساسية الموقع الذي يحتوي على المجمع الصناعي والنفطي والكيماوي فضلاً عما يشهده من حركة مناولة كبيرة ونشطة على الميناء.
وثمن الدكتور الذنيبات الجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني في مجالات العمل والاختصاص لتوفير أعلى درجات السلامة للمواطنين، مشيراً إلى أن الشركة تحرص على السلامة العامة داخل المنطقة الصناعية في العقبة.

متابعة القراءة

بحث التعاون بين
24-06-2026

بحث التعاون بين "الفوسفات الأردنية" والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين

دورة تدربيبة متخصصة حول مؤشرات الأداء الرئيسية
24-06-2026

دورة تدربيبة متخصصة حول مؤشرات الأداء الرئيسية

24-06-2026

"مناجم الفوسفات الأردنية" تواصل الاستثمار في كوادرها البشرية عبر برامج متقدمة لإدارة المخاطر"

الذنيبات يبحث مع وزير الاستثمار الاوزبكي التعاون في صناعة الأسمدة الفوسفاتية واقامة مشاريع استثمارية استراتيجية طشقند
15-06-2026

الذنيبات يبحث مع وزير الاستثمار الاوزبكي التعاون في صناعة الأسمدة الفوسفاتية واقامة مشاريع استثمارية استراتيجية طشقند