Loading...

الفوسفات تكرم نائب رئيس مجلس إدارتها السابق الدكتور عادل شركس

الفوسفات تكرم نائب رئيس مجلس إدارتها السابق الدكتور عادل شركس

الفوسفات تكرم نائب رئيس مجلس إدارتها السابق الدكتور عادل شركس
عمان 31-08-2022

كرمت شركة مناجم الفوسفات الأردنية، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة السابق الدكتور عادل شركس، الذي تم تعيينه مؤخرا محافظا للبنك المركزي.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الشركة، الدكتور محمد الذنيبات، خلال التكريم الذي حضره أعضاء المجلس والرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبد الوهاب الرواد، عن تقديره للجهود التي بذلها الدكتور شركس بالتعاون مع اعضاء مجلس الادارة لخدمة مسيرة الشركة وتطوير عملها وتحسين أدائها. وقال الدكتور الذنيبات إن شركة مناجم الفوسفات، تواصل تحقيق المزيد من الانجازات على مستوى الانتاج والتصدير، والتي انعكست نتائجها الكبيرة على الوضع المالي والاقتصادي للشركة، وموقعها في سوق الفوسفات العالمي، ودورها كرافد هام للاقتصاد الوطني. وأثنى رئيس وأعضاء المجلس على مساهمات الدكتور شركس خلال توليه مهمة نائب رئيس مجلس الإدارة لخدمة مسيرة الشركة، وتمكينها من تنفيذ خططها وبرامجها، متمنين للدكتور شركس التوفيق في موقعه الجديد.

بدوره، عبر الدكتور شركس عن شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات لهذه المبادرة الكريمة، مشيدا بجهود المجلس والادارة التنفيذية والعاملين في الشركة، والانجازات التي تواصل الشركة تحقيقها في مختلف المجالات.

متابعة القراءة

بحث التعاون بين
24-06-2026

بحث التعاون بين "الفوسفات الأردنية" والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين

دورة تدربيبة متخصصة حول مؤشرات الأداء الرئيسية
24-06-2026

دورة تدربيبة متخصصة حول مؤشرات الأداء الرئيسية

24-06-2026

"مناجم الفوسفات الأردنية" تواصل الاستثمار في كوادرها البشرية عبر برامج متقدمة لإدارة المخاطر"

الذنيبات يبحث مع وزير الاستثمار الاوزبكي التعاون في صناعة الأسمدة الفوسفاتية واقامة مشاريع استثمارية استراتيجية طشقند
15-06-2026

الذنيبات يبحث مع وزير الاستثمار الاوزبكي التعاون في صناعة الأسمدة الفوسفاتية واقامة مشاريع استثمارية استراتيجية طشقند