Loading...

الفوسفات تهنئ بعيد الجلوس الملكي

الفوسفات تهنئ بعيد الجلوس الملكي

الفوسفات تهنئ بعيد الجلوس الملكي
عمان 09-06-2021

هنأ رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبات وأعضاء مجلس الإدارة  والرئيس التنفيذي للشركة وجميع العاملين فيها، جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم بمناسبة عيد الجلوس الملكي .

 كما هنأ الدكتور الذنيبات جلالة الملك وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، بمناسبة  ذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش.

وأعرب الدكتور الذنيبات عن اصدق التهاني لجلالة الملك وسمو ولي العهد بهذه المناسبات الوطنية العزيزة على قلب كل اردني، سائلا العلي القدير ان يعيدها على جلالته بالخير واليمن والبركات، وعلى الشعب الاردني والوطن الغالي بمزيد من التقدم والازهار.

واكد الدكتور الذنيبات إن  الأسرة الاردنية وهي تحتفل بهذه المناسبات الوطنية تشعر بالفخر والاعتزاز لما حققه الاردن بقيادته الهاشمية  في المئوية الأولى للدولة الاردنية من تطور في جميع المجالات، وتتطلع الى مزيد من البناء والتقدم خلال المئوية الثانية، مبينا أن شركة مناجم الفوسفات الاردنية ستبقى رافدا مهما للاقتصاد الوطني وداعما لمسيرة التنمية الشاملة التي يقودها جلالته في جميع المجالات.

متابعة القراءة

بحث التعاون بين
24-06-2026

بحث التعاون بين "الفوسفات الأردنية" والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين

دورة تدربيبة متخصصة حول مؤشرات الأداء الرئيسية
24-06-2026

دورة تدربيبة متخصصة حول مؤشرات الأداء الرئيسية

24-06-2026

"مناجم الفوسفات الأردنية" تواصل الاستثمار في كوادرها البشرية عبر برامج متقدمة لإدارة المخاطر"

الذنيبات يبحث مع وزير الاستثمار الاوزبكي التعاون في صناعة الأسمدة الفوسفاتية واقامة مشاريع استثمارية استراتيجية طشقند
15-06-2026

الذنيبات يبحث مع وزير الاستثمار الاوزبكي التعاون في صناعة الأسمدة الفوسفاتية واقامة مشاريع استثمارية استراتيجية طشقند